القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح من الانترنيت 2022

 

أفضل 5 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح من الانترنيت 2022




الموقع الاول:GoTranscript

يعتبر هذا الموقع من المواقع التفريغ الصوتي المفضل للمبتدئين، حيث لست بحاجة إلى أن تكون شخص محترف أو تمتلك سرعة في الكتابة من أجل الحصول على الوظيفة، هذا بجانب أنه يمكنك الحصول على حوالي 0.60 دولار لكل دقيقة من الفيديو، والأهم من هذا أنه هناك الكثير من طرق الدفع المختلفة والآمنة.

كما أنه يمكنك العمل من أي مكان في العالم والحصول على وظيفة التفريغ الصوتي، وتكوين عملاء من أماكن مختلفة في العالم، وتتميز بأنك يمكنك تحديد ساعات العمل الخاصة بك حسب وقت فراغك، ويمكن الذهاب إلى الموقع من خلال الضغط هنا.


الموقع الثاني:Rev


تعتبر منصة Rev من أكثر منصات العمل الحر الأعلى تقييمًا والتي تمنح الأشخاص فرصة للعمل عن بعد في التفريغ الصوتي من المبتدئين وحتى المحترفين، هذا بالإضافة إلى أنه يمكن للأشخاص الذين يمتلكون مهارات لغوية أخرى مثل الترجمة العمل بها، في أغلب الأحيان يكون متوسط الربح من المنصة بين 225 دولار إلى 300 دولار شهريًا.

في حين أن أعلى شخص يحصل على أجر حوالي 2000 دولار شهريًا، كل ما يجب عليك فعله هو التسجيل والبدء في الحصول على الخدمات ولكن قبل الشروع سيجب عليك إجراء اختبار قصير، ويمكنك الولوج إلى الموقع من خلال الضغط هنا.


الموقع الثالث:CastingWords


يتم اعتبار هذا الموقع بأنه من أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح وخاصةً للمبتدئين، حيث توجد العديد من الفرص المتساوية التي يتم تقديمها لوظائف تطلب بين المبتدئين وذوي الخبرة، فعند القيام بالتسجيل يطلب منك الموقع مجموعة من البيانات الشخصية مثل رابط الصفحة الشخصية على تطبيق فيس بوك والبريد الإلكتروني من أجل إعلامك في حالة تم قبولك.

كما يتميز هذا الموقع بالوضوح وسهولة الاستخدام، حيث يسهل عليك استعراض القوائم أيضًا، بالإضافة إلى ذلك سيقوم بمنحك درجة على كل مهمة تقوم بأدائها، ويمكن لمن يمتلكون درجات عالية الحصول على وظائف تمتاز براتبها العالي، ويمكنك من خلال الموقع كسب 0.50 دولار للدقيقة، ويمكن زيارة الموقع من خلال الضغط هنا.


الموقع الرابع:Transcribe Me


إن ما ينفرد به هذا الموقع عن غيره من الموقع أنه يقوم بدفع المزيد من المال عن الآخرين، حيث يمكنك كسب حوالي من 15: 25 دولار لكل ساعة عمل صوتي، كما يُعرف بأنه من أكثر المواقع التي تكسب المفرغين أموال أكثر تصل إلى حوالي 2500 دولار شهريًا.

كما يتميز بأنه مجاني لا يحتاج إلى دفع أي رسوم تسجيل، كما تقدر على تحديد ساعات العمل التي تكون متاح بها للعمل، حيث يمكنك اختيار أوقات فراغك وكسب دخل جانبي ممتاز، ومن أجل التأهل للعمل في هذا الموقع سيتوجب عليك عمل اختبار قصير لإثبات أهليتك للعمل، بعد النجاح به ستحصل على وظائف أكثر، ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال النقر هنا.


الموقع الخامس:QuickTate


تعتبر هذه الشركة من أشهر شركات التفريغ الصوتي الشهيرة، حيث إنها تتعامل مع عمالقة المستهلكين مثل Coca Cola وFord وWells Fargo بشكل رئيسي، وستجد العديد من وظائف التفريغ الصوتي للمكالمات والتدقيق.

بينما عادةً ما تطلب المنصات الأخرى تفريغ المحاضرات ومقاطع الفيديو والمقابلات، لكن هنا يجب عليك تفريغ البريد الصوتي والمذكرات الصوتية والمكالمات الهاتفية وأي خطابات، كما تقدر على الدخول إلى الموقع من خلال الضغط هنا.



تعليقات

التنقل السريع